الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غنام اوروبا واغنام السعوديه؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احساس عاشق
صَآحِبْ الْحَلَاَلْ
صَآحِبْ الْحَلَاَلْ
avatar

تَاَرِيخْ التَسْجِيلْ~ : 22/07/2010
مْشَآرَكَآتِـــيِ~ : 253
وَظِفْتِــيِ~ : طـآلبـ

مُساهمةموضوع: غنام اوروبا واغنام السعوديه؟؟   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 7:53 pm

نفسي اعرف ليش كذا ..!!
ولحد يقولي فوتوشوب افهم في الفوتوشوب يآربي !! الصور طبيعيه !!
[center]شوفوا كيف شكلها يفتح النفس
V
هذاقبل لاتذبحوها تاخذ معاه صوره

يا البرتقاله..عذبتي حاله..



بجد نفسي اعرف ليش كذا ..!!
كانهم حلويات.. حبيت الغنم لولهات !!

واحنى اللي عندنا راشين بالبخاخ على راسها
عشان يفرقوا بينهم


هذي هيا الاغنام اللي تفتح النفس صراحه..

هذا لو تبغى تذبح منهم .. قلبك مايخليك
تعالوا خلونا نشوف اغنام السعوديه والفرق الشاسع
يعني ضاقت عليه الارض

<< عصفور فوق الشجره اقبل يبحث عن ثمره ..
الشعب واغنامهم كمان محششين!! لاحول ولاقوة الا بالله
سمعتوا بالمثل الي يقول :
خاروف في اليد خير من خرفان على الشجره
اكيد بتقولوا ايش هذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفوا
[/center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www9.0forum.biz
NA7F
صَآحِبْ الْحَلَاَلْ
صَآحِبْ الْحَلَاَلْ
avatar

تَاَرِيخْ التَسْجِيلْ~ : 22/07/2010
مْشَآرَكَآتِـــيِ~ : 1087
وَظِفْتِــيِ~ : [ 6αℓв ]

مُساهمةموضوع: رد: غنام اوروبا واغنام السعوديه؟؟   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 8:29 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك ياخلودي
والله من جد خلصت الاماكن فوق الشجرة
تسلم عالموضوع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100002121515976&ref=t
احساس عاشق
صَآحِبْ الْحَلَاَلْ
صَآحِبْ الْحَلَاَلْ
avatar

تَاَرِيخْ التَسْجِيلْ~ : 22/07/2010
مْشَآرَكَآتِـــيِ~ : 253
وَظِفْتِــيِ~ : طـآلبـ

مُساهمةموضوع: رد: غنام اوروبا واغنام السعوديه؟؟   الجمعة أكتوبر 15, 2010 4:30 am

والله انه فرق كيبر ع اغنام السعوديه

شكله حلو الاغنام اوروبا

مشكور نوفي ع الرد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www9.0forum.biz
Đ я e α м
عُضُو جَدِيِدْ
عُضُو جَدِيِدْ
avatar

تَاَرِيخْ التَسْجِيلْ~ : 23/07/2010
مْشَآرَكَآتِـــيِ~ : 14
وَظِفْتِــيِ~ : ^^

مُساهمةموضوع: رد: غنام اوروبا واغنام السعوديه؟؟   الجمعة أكتوبر 22, 2010 11:21 am

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

ترى اغنامنا مافي مثلها عندها طموح دايم

طموحها عاليه ماتشوفونها ناشبه في الشجره

هههههههههههههههههههههه

تسلم ياقلبي على الموضوع التحفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غنام اوروبا واغنام السعوديه؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •● { دجة ورجة الترفيهي ~ :: •. صور × صور .•-
انتقل الى: